بنك فلسطين يختتم سلسلة برامج تدريبية متخصصة في مجال خدمة العملاء لموظفيه في فروع الضفة وغزة

 

 

ضمن جهوده لتطوير الكوادر البشرية لموظفيه، وتنمية المهارات الإدارية لهم، اختتم بنك فلسطين سلسلة برامج تدريبية بعنوان "التميز في خدمة العملاء" خلال الأسبوع الماضي في ثلاثة مواقع تدريبية بشمال ووسط وجنوب الضفة الغربية لـ 230 مشاركا ومشاركة. حيث قام بتقديم هذه الدورة أساتذة من مؤسسات عربية مرموقة.


وتهدف الدورة إلى تعزيز مهارات الموظفين بكيفية التعامل مع العملاء، وتحقيق نسبة رضى أعلى، وولاء أكبر لعملاء البنك، حيث ستساهم هذه الدورات في دعم صورة البنك في المجتمع المحلي، وتحسين صورته أمام الجمهور، عبر الخبرة التي اكتسبها الموظفين من هذه الدورات. حيث يساهم العميل بإخبار من حوله بجودة الخدمات المقدمة له في بنك فلسطين.


ففي فروع شمال الضفة الغربية، عقد البنك 5 دورات تدريبية بواقع 15 ساعة على مدار يومين متتاليين، استفادت منها فروع البنك ومكاتبه في محافظات نابلس وجنين وقلقيلية وطولكرم وطوباس، وقد حضر الدورات 58 مشاركا ومشاركة من موظفي خدمة العملاء والبيع المباشر، وتم تنفيذ المحاضرات بقاعة التدريب التابعة لمركز تدريب بنك فلسطين بفرع نابلس.


أما في جنوب الضفة الغربية، فقد عقدت ثلاث دورات تدريبية لذات الموضوع لتستفيد منه فروع البنك في محافظات؛ بيت لحم والخليل ودورا، وأبو ديس، وقد حضرها 63 مشاركا ومشاركة من فئة موظفي خدمة العملاء والبيع المباشر، وتم تنفيذ المحاضرات بقاعة التدريب التابعة لمركز تدريب بنك فلسطين بفرع بيت لحم. وفي منطقة الوسط، عقدت 5 دورات تدريبية استفادت منها فروع ومكاتب بنك فلسطين في رام الله وأريحا والماصيون وسلفيت، وحضر الدورات 69 مشارك ومشاركة من فئة موظفي خدمة العملاء والبيع المباشر، ونفذت في مركز تدريب بنك فلسطين بالإدارة العامة.


جدير بالذكر، بأن برنامج التميز بخدمة العملاء تم تنفيذه خلال شهر يونيو من هذا العام في فروع قطاع غزة، وقد استفاد من هذه الدورات 8 فروع في غزة والمنطقة الوسطى والجنوبية، وشارك فيها 40 من موظفي خدمة العملاء والبيع المباشر.


وتأتي هذه الأنشطة والفعاليات تحقيقاً لتوجهات الإدارة العامة لبنك فلسطين في زيادة وتعميق قدرات موظفي البنك وتعزيز مهاراتهم وكفاءاتهم في التعامل مع العملاء في ظل الظروف الحالية التي تحمل في طياتها تحديات، تتطلب السعي باستمرار نحو تطوير قدرات ومهارات العاملين وفرق العمل المختلفة في بنك فلسطين.
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة