بنك فلسطين يستقبل وفدا من كوميرز بنك في ألمانيا ويبحث معه سبل تطوير التعاون المشترك

 

استقبل بنك فلسطين في مقر المركز الرئيسي للإدارة العامة بمدينة رام الله، وفدا من كوميرز بنك الألماني، ضم عددا من المسؤولين التنفيذيين. حيث كان على رأس مسقبليهم مساعد المدير العام – مدير الخزينة لبنك فلسطين السيد إحسان شعشاعة، وأمير شعث – رئيس دائرة المؤسسات المالية، و سليمان نصر- رئيس دائرة التوظيفات، وحلا حسين من دائرة المؤسسات المالية. 
وتضمن برنامج الزيارة عددا من الاجتماعات التي تناولت سبل توطيد العلاقة مع بنك فلسطين والتعاون المشترك بين البنكين في شتى المجالات. كما قام البنك بتقديم عرض مفصل حول مسيرته التي بدأت في العام 1960 بمدينة غزة، كما تم إطلاع الوفد الضيف على التطورات التي حدثت في البنك في الفترة الأخيرة والفروع الجديدة التي تم افتتاحها.

 

ويهدف "بنك فلسطين" من خلال استضافته للوفد من "كوميرز بنك" الى تعزيز العلاقات، وتبادل الافكار والمعلومات والخبرات ما بين البنكين، وتعريفهم بالبيئة الاستثمارية في فلسطين، والاستفادة مما يمتلكوه من قدرات وإمكانيات في المجالات المالية والمصرفية.

 

بدورهم، عبر الوفد الزائر عن اعجابه بما حققه البنك على مدى السنوات الماضية من انجازات لافتة، وتمكنه من مواجهة التحديات التي حدثت في فلسطين. كما أعربوا عن ارتياحهم وسعادتهم لهذه الزيارة وشكرهم العميق لبنك فلسطين لحسن الضيافة والعلاقة المميزة التي تربط البنكين.

 

ومن الجدير بالذكر أن بنك فلسطين يقيم شبكة واسعة من البنوك المراسلة حول العالم بما فيها "كوميرز بنك".
مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة