بنك فلسطين يعفي شركات العمرة من العمولات المستقطعة على كفالات العمرة خلال الفترة الماضية بسبب توقف الموسم في قطاع غزة

انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية، واستشعاراً منه للظروف الاقتصادية التي تعيشها شركات الحج والعمرة بسبب الحصار المفروض على قطاع غزة، وعدم تمكن الكثير من الشركات من تنفيذ أعمالها، بادر بنك فلسطين بإعفاء جميع شركات الحج والعمرة والتي تمتلك حسابات لها في البنك من العمولات المستقطعة على كفالات العمرة خلال الفترة الماضية.

وتأتي هذه الخطوة، استكمالاً لدوره الريادي في تمكين الشركات والمؤسسات العاملة في قطاع غزة ومساعدتها وتحفيزها على الصمود والاستمرار في العمل برغم الظروف الاقتصادية الصعبة.

من جانب آخر، فقد قام وفد من جمعية أصحاب شركات الحج والعمرة الفلسطينية بقطاع غزة ممثلاً برئيس الجمعية عوض أبو مذكور، وأعضاء الجمعية ممثلة بأصحاب شركة حنيف، وشركة طيبة، وشركة الغرباوي للحج والعمرة، بزيارة إلى بنك فلسطين في مبنى الإدارة العامة بمدينة غزة، لتقديمهم الشكر لبنك فلسطين لوقوفه ومساندته لشركات الحج والعمرة.

وتقدم رئيس الجمعية بشكره الجزيل لما قام به بنك فلسطين من إعادة العمولات المستقطعة على الكفالات البنكية الصادرة من حسابات شركات الحج والعمرة لصالح وزارة الأوقاف والشئون الدينية البالغ قيمتها 15 ألف دينار، حيث تم إعادة العمولات بسبب إلغاء موسم العمرة لعدم تمكنهم من السفر بسبب الإغلاق المستمر للمعبر، وبين بأن يد البنك ممدودة دائماً للخير وسيبقى بنك فلسطيني وطني أول ولقد أثبت ذلك في مواقف عظيمة.

من جانبه، عبر علاء آل رضوان نائب مدير عام بنك فلسطين، عن سعادته لزيارة أعضاء الجمعية، مبيناً بأن البنك على استمرار في العطاء واستعداد دائم لمساندة الشعب الفلسطيني في جميع قطاعاته وفي كافة الظروف الصعبة التي يمر بها أهلنا في القطاع، مؤكداً بأن البنك قدم خلال السنوات الماضية ووقف بجانب عملائه بشكل كبير.

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة