بنك فلسطين وسبيتاني يطلقان حملة لتشجيع استخدام بطاقة التقسيط “Easy Life”

أطلق بنك فلسطين وبالتعاون مع شركة اكرم سبيتاني وأولاده حملة جديدة لتشجيع استخدام بطاقة التقسيط Easylife ، والتي سيتم من خلالها إعفاء الزبون من أول دفعتين من ثمن الأجهزة التي يشتريها من الشركة أي سيكون أول شهرين مجانا!

وأوضحت إدارة شركة سبيتاني بأن الزبون الحامل لبطاقة "الايزي لايف" يمكنه تقسيط مشترياته على 24 دفعة، فيما ستقوم شركة سبيتاني وبنك فلسطين بسداد أول دفعتين عن الزبون، فيما سيبدأ الزبون بالدفع ابتداء من الدفعة الثالثة أي من الشهر الثالث.

وأضافت الشركة بأن إطلاق هذه الحملة جاء استكمالاً للحملات التي أطلقتها سبيتاني خلال شهر رمضان المبارك، واستكمالا للحملات السابقة التي أطلقتها بالتعاون مع بنك فلسطين، والتي تهدف للعمل على خدمة المواطنين و تحسين حياتهم، وتوفير أفضل الخدمات لهم، وتقديم العون في ظل الطروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المجتمع الفلسطيني.

وستستمر الحملة لما بعد شهر رمضان المبارك ولغاية 30 من أيلول سبتمبر القادم، ولا يوجد حد أدنى أو أعلى لمشتريات الزبون شرط أن يكون من حاملي بطاقة "الايزي لايف"، وستشمل جميع فروع شركة سبيتاني وسبيتاني هوم "الخليل، نابلس، رام الله" وسبيتاني تنزيلات وجميع التجار المعتمدين الذين يتعاملون ببطاقة "الإيزي لايف" في القدس والضفة الغربية بالإضافة لقطاع غزة.   

ومن المعروف بأن بطاقة "Easylife" الايزي لايف أطلقتها شركة سبيتاني بالتعاون مع بنك فلسطين منذ أكثر من عامين، وتمنح حامليها العديد من المزايا أهمها التقسيط على 24 دفعة بسعر الكاش وبدون أي فوائد، وغيرها العديد من الميزات. 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة