بنك فلسطين يطلق حملة تشجيعية للخدمات لإلكترونية بجائزة يومية قيمتها 1000 شيكل ويعتمد مجموعة من الخطوات للتسهيل على العملاء في ظل حالة الطوارئ

أطلق بنك فلسطين حملة كبيرة لتشجيع عملائه على استخدام الخدمات الإلكترونية بدلاً من زيارة الفروع في ظل حالة الطوارئ التي تسود البلاد، وتمنح الحملة مستخدمي تطبيق بنكي والإنترنت البنكي جائزة يومية قيمتها 1000 شيكل، فيما سيتبرع البنك بقيمة شيكل واحد لكل عملية أو حركة يتم تنفيذها عبر المنصات الإلكترونية التابعة للبنك لدعم جهود الحكومة ووزارة الصحة بمكافحة تفشي مرض كوفيد 19 الناتج عن فيروس كورونا.

من ناحيته قال السيد رشدي الغلاييني مدير عام بنك فلسطين بأن هذه الحملة التي بدأت تحت عنوان )بنكي من بيتي(ـ، تأتي تزامناً مع إطلاق النسخة الجديدة من تطبيق بنكي والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من الخدمات المالية التي تلبي احتياجات عملائنا من الخدمات المصرفية اليومية التي ينفذونها. علماً بأن تطبيق بنكي هو تطبيق آمن وشامل تم تصميمه خصيصاً لتلبية مجموعة كبيرة من الخدمات البنكية دون الحاجة لزيارة البنك. مضيفاً بـأن الحملة تعزز من جهود التوعية والحفاظ على السلامة العامة بالبقاء في البيوت دون الخروج وزيارة الفروع والإحتشاد لوجود مخاطر عالية تبعاً لتعليمات الوقاية الصادرة عن الجهات المختصة.

من جانبه، أوضح السيد ثائر حمايل مدير إدارة أعمال الأفراد في بنك فلسطين، بأن البنك اتخذ مجموعة من الخطوات خلال فترة الطوارئ للتسهيل على العملاء، حيث قام البنك برفع سقوف الحوالات لتصل بحدها الأقصى إلى 10,000 دولار. ورفع  سقف السحب والايداع  من الصرافات الآلية الى 4,000 دولار. بالإضافة الى تأجيل أقساط القروض للعملاء لأربع شهور خلال فترة الطوارىء دون عمولات. فضلاً عن تمديد صلاحية البطاقات التي يصدرها والمنتهية خلال شهر آذار لمدة ثلاثة شهور من تاريخ انتهائها. هذا بالإضافة الى إطلاقه  حملة لتعزيز المعرفة بالخدمات الإلكترونية التي يقدمها وهي خدمات تلبي جزءاً كبيراً من احتياجات العميل في البنك والخدمات، وقد تم تنفيذها عبر مجموعة من فيديوهات توعوية حول طرق الإستفادة من الخدمات الإلكترونية. كما

وقال حمايل بأن البنك عمل على مضاعفة النقاط التي يحصل عليها العميل جراء الحركات التي ينفذها عبر تطبيق بنكي أو الإنترنت البنكي وضمن برنامج بوينتكم، لتصبح 50 نقطة بدلاً من 25 كجزء من الحملة لتشجيع عملائنا وكجزء من نشر ثقافة استخدام الخدمات الإلكترونية. وكلما زاد عدد الحركات المنفذة من خلال تطبيق بنكي، أو الإنترنت البنكي، زادت فرص العملاء بالفوز بالجائزة اليومية.

وتتميز الحملة الجديد (حملة بنكي من بيتي) بأنها تشمل جميع عملاء البنك المشتركين بتطبيق بنكي الحاليين والجدد، في حين أنه كلما زادت عدد الحركات المنفذة من خلال التطبيق تزداد النقاط المجمعة وتزداد فرص الدخول بالسحب، كما ويمكن للعملاء معرفة عدد النقاط المجمعه من خلال تطبيق بنكي، والتي تمكن للعملاء من استبدالها بمبالغ مالية أو شراء احتياجاتهم من محلات السوبر ماركت ونقاط البيع اللكترونية المنتشرة في مختلف المتاجر المتعددة.

أما عن النقاط التي يحصل عليها العميل، فقد أوضح حمايل بأنه وبمجرد تحميل تطبيق بنكي والدخول لأول مرة يحصل العميل على 1000 نقطة، وعند طلب دفتر شيكات، فلكل دفتر يحصل العميل على 50 نقطة بدل 25، فيما يحصل التحويلات بين الحسابات 50 نقطة بدل 25 نقطة، أما عمليات إجراء التحويل لحسابات أخرى 50 نقطة بدل 25 نقطة. أما خدمة الدفع لصديق 50 نقطة بدل 25 نقطة، أما تسديد الفواتير 50 نقطة بدل 25 نقطة، وبمجرد تسجيل الدخول للتطبيق ولمرة واحدة شهرياً فيحصل على 50 نقطة بدل 25 نقطة، كما ويحصل شحن البطاقات 50 نقطة بدل 25 نقطة.

وتأتي هذه الجهود جنباً إلى جنب مع الخطوات التي اتخذها البنك للتخفيف من حجم الطلب على زيارة الفروع ومباني البنك من جانب العملاء، حيث طور البنك مجموعة من قنوات الإتصال مع العملاء للتواصل معهم وتقديم الخدمات دون الحاجة للتنقل من مكان لآخر، والتي من بينها خدمة (IVR) خدمة البنك الناطق، وخدمة USSD لإجراء المعاملات البنكية لأجهزة الموبايل غير الذكية، كما عمل البنك على فتح قناة رسمية للتواصل مع العملاء عبر تطبيق WhatsApp. هذا بالإضافة الى مركز استعلامات بنك فلسطين الذي يتيح للعملاء التواصل مع البنك عبر الاتصال على الرقم 150 150 1700 لطلب أو إالغاء أي خدمة أو للاستعلام عن أي حركة.

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة