بنك فلسطين يتبرع بخمسين ألف دولار للحملة الوطنية لنصرة أهالي مخيم نهر البارد

تبرع بنك فلسطين بمبلغ خمسين ألف دولار للحملة الوطنية لنصرة أهالي مخيم نهر البارد وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية من فبل البنك تجاه أبناء شعبنا.

وقام مدير عام البنك هاشم الشوا بتسليم شيك بنكي بقيمة خمسين ألف دولار للدكتور خالد القواسمي مدير عام الحملة الوطنية لنصرة أهالي مخيم نهر البارد وذبك في مقر البنك بمدينة رام الله.

وقال الشوا أن بنك فلسطين هو البنك الوطني الأول وتقع على عاتقه مسؤولية وطنية اجتماعية لدعم أهالينا في مخيم نهر البارد وقد استجبنا منذ بداية انطلاق الحملة من خلال فتح حسابات بنكية لها لجمع التبرعات م المواطنين عبر فروع ومكاتب البنك المنتشرة في كافة محافظات الوطن.

من جانبه تحدث الدكتور خالد القواسمي مدير عام الحملة الوطنية معربا عن شكره لمدير عام ونائب رئيس مجلس إدارة البنك خاصة والى إدارة بنك فلسطين عامه على هذا التبرع السخي.

وأكد بان هذا التبرع يشكل إحدى التبرعات الكبيرة التي قدمت للحملة وهذا يدل على الدور المميز الذي يتطلع إليه البنك وتوجهه نحو وحدة الشعب الفلسطيني لينما كان.

وأضاف بأنه سيتم إيصال هذا التبرع الذي قدمه البنك من خلال الآلية التي وضعها مكتب تدقيق الحسابات المختص وذلك من اجل ضمان إيصالها بأقصى سرعه ممكنة.

وطالب أيضا من كافة المؤسسات أن تحذو حذو بنك فلسطين والمشاركة في التبرعات من اجل إنهاء معاناة شعبنا في مخيم نهر البارد مشيرا إلى أن باب التبرعات ما زال مفتوحاً.

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة