برعاية بنك فلسطين ... افتتاح المعرض الوطني للأثاث المنزلي ومستلزماته في غزة

 

 

 

 

افتتح المعرض الوطني للأثاث، الذي ينظمه اتحاد الصناعات الفلسطينية، واتحاد الصناعات الخشبية، ومركز التجارة الفلسطيني "بال تريد"، بمشاركة 20 شركة تعمل في قطاع الأثاث المنزلي ومستلزماته، وذلك في قاعة منتجع الشاليهات بمدينة غزة.


ويستمر المعرض ثلاثة أيام ، بالتعاون مع مشروع تطوير القطاع الخاص، المنفذ من قبل مؤسسة التعاون الألماني للتنمية (GIZ)، وبدعم من الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية الألمانية (BMZ) وبرعاية بنك فلسطين.


و يتضمن المعرض معروضات مختلفة من الأثاث المكتبي والمنزلي وغرف الأطفال والنوم وغيرها من منتجات هذه الصناعة الوطنية.


وقد شهد المعرض إقبالاً كبيرا من قبل الجمهور خاصة أن هناك مجموعة من موديلات الأثاث الحديثة أصبحت موجودة بالسوق ويتم إنتاجها للسوق المحلية بنفس المواصفات التصديرية التي كانت الشركات المحلية تنتجها للأسواق الخارجية قبل توقف عجلة تصدير الأثاث من قطاع غزة إلى الخارج.


من جانبه عبر خلدون أبو سليم، مسؤول العلاقات العامة والتسويق في بنك فلسطين، عن أمله في أن يشكل المعرض خطوة لدعم الصناعات الوطنية، ويساهم في تحريك العجلة التجارية والاقتصادية.


وقال:" رعايتنا للمعرض الوطني تنطلق من رؤيتنا لإنجاز عمل رائد مهم يساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في قطاع غزة إلى الأمام والتي نأمل بأن تظل غزة مزهوة وحافلة بعطاء أهلها وإخلاصهم" .

مشاركة الاخبار