انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية.. بنك فلسطين يرعى فعاليات يوم المعاق العالمي بمحافظة جنين

 

 

 

 

قدم "بنك فلسطين" رعايته لفعاليات يوم المعاق العالمي، بالشراكة مع المجلس الشبابي المحلي التابع للبلدية المتحدة بمحافظة جنين. يوم أمس، الأحد الموافق 2011/12/18 في قاعة الأنشطة والاجتماعات التابعة للبلدية تحت عنوان "الإعاقة لا تلغي الطاقة". بحضور حشد من المؤسسات الأهلية والمحلية، وبمشاركة عدد من المواطنين وأهالي المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة.


وفي بداية الحفل، عبر عبد الكريم أنيس رئيس البلدية المتحدة عن بالغ شكره وامتنانه لإدارة بنك فلسطين ممثلة بسيادة المدير العام, مؤكدا على الدور الواضح والجلي الذي يقوم به بنك فلسطين في خدمة ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بمختلف الأصعدة.


وفي كلمته نيابة عن الأستاذ هاشم الشوا، رئيس مجلسل الإدارة والمدير العام لبنك فلسطين، أكد رياض أبو الرب، مدير فرع محافظة جنين على أهمية النشاطات والفعاليات التي قام بها البنك برعايتها خلال العام الحالي ولا سيما في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة.


وشملت فعاليات حفل يوم المعاق العالمي والذي ساهم مركز الرؤيا العالمية world vision برعايته إلى جانب بنك فلسطين عروضا مسرحية ومقتطفات شعرية, إلى جانب فعاليات ترفيهية أخرى.
وفي ختام الفعاليات والفقرات المختلفة، قام رئيس البلدية ومدير فرع جنين رياض أبو الرب وعلام جرار المدير الإقليمي لبرنامج التأهيل المجتمعي, وممثلة جمعية أصدقاء المريض الخيرية في جنين، صبحية غانم بتسليم مجموعة من الجوائز والهدايا التذكارية المقدمة من بنك فلسطين ومركز رؤيا العالمية إلى المعاقين وذويهم كهدايا تذكارية بهذه المناسبة.


وينطلق في رعايته لهذا الحفل، انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية، واستكمالا للدور المنوط به كبنك وطني يعمل برؤية تنموية واجتماعية وإنسانية واضحة تجاه المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة، ودعم المشاريع ذات الإطار الاجتماعي، وتعزيز الروابط الإنسانية والعمل الخيري إلى جانب خطته الإستراتيجية لخدمة المجتمع.


يذكر بأن "بنك فلسطين" حصل على المركز الأول كأكبر مساهم بمجال المسؤولية الاجتماعية بين البنوك الفلسطينية للعام 2011 لمساهمته بقيمة 1.5 مليون دولار خلال العام 2010، أي ما نسبته 5% من أرباح البنك الصافية.
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة