بنك فلسطين يقدم رعايته لاحتفالات أعياد الميلاد المجيدة في محافظات بيت لحم وبيت جالا ورام الله وجنين ويقدم جوائز بحسابات توفير وهدايا للمشاركين

 

 

انسجاما مع رؤيته الاجتماعية لتشجيع السياحة في فلسطين وتطويرها، وانخراطه في المناسبات الاجتماعية والدينية، أعلن بنك فلسطين عن مشاركته في رعاية العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية والاجتماعية والدينية التي صاحبت الاحتفالات الخاصة بعيد الميلاد المجيد، ومشاركته في قداس عشية عيد الميلاد وذلك في محافظات؛ بيت لحم وبيت جالا ورام الله وجنين.


وانطلاقا من موقع فلسطين الحضاري، وكونها مهد الديانات السماوية الثلاث، تأتي مساهمة البنك برعايته لهذه الفعاليات، تماشيا مع سياسته بالانخراط مع أطياف المجتمع الفلسطيني، ومشاركته الإخوة المسيحيين أفراحهم واحتفالاتهم الخاصة بأعياد الميلاد. وفي هذا الإطار، كثف البنك خلال الأيام القليلة الماضية، من وضع يافطات تهنئة وترحيب بعيد الميلاد بمختلف مناطق محافظة بيت لحم، والمشاركة في حفل استقبال البطريرك ورعاية استعراضات الكشاف خلال أيام عيد الميلاد.


إلى جانب ذلك، فقد شملت الفعاليات التي أقامها البنك خلال احتفالات عيد الميلاد توزيع عشرات الآلاف من بالونات خاصة للأطفال، والمشاركة في استعراضات الكشافة والاحتفالات بعيد القديس نقولاوس في بيت جالا وهو احتفال سنوي بمناسبة أعياد الميلاد يحضره أكثر من عشرة آلاف شخص.


كما قام البنك بتوزيع جوائز على شكل حسابات توفير لرواد بازار رعية اللاتين في بيت جالا. إضافة إلى مساهمته بتوزيع 450 هدية لأطفال من عائلات محتاجة في رام الله، وجنين وبيت لحم. وتوزيع 200 هدية لأطفال رعية السريان الكاثوليك في بيت لحم.


وضمن مشاركته في الاحتفالات التي جرت خلال الأيام القليلة الماضية، قدم بنك فلسطين رعايته لمهرجان ليالي الرعاة، الذي تنظمه مؤسسة سراج، وذلك بحضور ما يزيد عن 5000 شخص، حيث شملت فعاليات المهرجان أغاني شعبية، وعروضا لفرق الدبكة الشعبية، إضافة لألعاب بهلوانية وفنية، ومسيرة شموع جرت ليلا.


وفي إطار مساهماته الوطنية لدعم الفرق الكشفية والمجموعات الشبابية، قدم بنك فلسطين رعاية لمجموعة كشافة تيراسنطة والمجموعة الكشفية الأرثوذكسية العربية البيت جالية التي قدمت عروضا مميزة خلال احتفالات الفلسطينيين بأعياد الميلاد.


من جهته، قدم الأستاذ هاشم الشوا رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لبنك فلسطين تهانيه للشعب الفلسطيني والطائفة المسيحية بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية، مؤكدا بان رعاية بنك فلسطين لهذه الفعاليات، تأتي انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني، لإخراجه الظروف السياسية الصعبة التي يعيشها بسبب الاحتلال، وللوقوف إلى جانب أطفالنا ورسم ابتسامة على شفاههم خلال المناسبات المختلفة، معبرا عن أمله بأن يأتي العام الجديد وقد تحققت أماني شعبنا بالحرية والاستقلال، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة