بنك فلسطين يطلق حملة لدعم الفنان الفلسطيني محمد عساف في برنامج Arab Idol تحت عنوان صوتك مع صوت بنك فلسطين بصير صوتبن

أطلق بنك فلسطين حملة خاصة لدعم الفنان الفلسطيني محمد عساف المشارك في برنامج "Arab Idol"، والذي يبث عبر قنوات MBC. وتهدف الحملة لتشجيع المواطنين للتصويت لعساف من خلال شركات الاتصالات المتنقلة تحت عنوان "صوتك مع صوت بنك فلسطين بصير صوتين". حيث سيصل اجمالي عدد الاصوات التي سيساهم بها البنك الى 10,000 صوت أسبوعيا، وحوالي 130,000 صوت حتى التصفيات النهائية للبرنامج.

كما صعد البنك من حملته عبر عدد من وسائل الاعلام المختلفة، المقروءة والمسموعة والمرئية، وعبر صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. اضافة الى تقديمه رعاية لعرضين اقيما وسط دوار المنارة بمدينة رام الله لبرنامج "Arab Idol" من خلال شاشة كبيرة عرضت البرنامج يومي الجمعة والسبت الماضيين، وحضره المئات من المتابعين والمشجعين للفنان عساف. حيث نجح الشاب الفلسطيني، بعد مشاركته في برنامج "Arab Idol" في خلق تفاعل معه في الشارع الفلسطيني.

وتأتي رعاية البنك لهذه الأنشطة المختلفة والمتعلقة بدعم الفنان محمد عساف، إنطلاقا من رؤيته بتطوير مستوى الفن والثقافة الفلسطينية، وتعزيز الحضور الفني الفلسطيني على المستوى العربي.

وقد أثبت محمد عساف من خلال أدائه ووقفته على مسرح ببرنامج "Arab Idol" قدرته التي حصد من خلالها على ثناء اللجنة وكسب أصوات الجمهور، كما امتلأت صفحات التواصل الإجتماعي بالتعليقات التي أخذت مساحةً لم يتوقّعها الفنان الشاب محمد عساف.
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة