بنك فلسطين يستقبل وفدا تشيليا من نادي بلستينو الرياضي ويبحث معه سبل التعاون المشترك

 

 

استقبل هاشم الشوا، رئيس مجلس الادارة والمدير العام لـ "بنك فلسطين" خلال الأسبوع الماضي في مقر مركز الإدارة العامة للبنك بمدينة رام الله وفدا من جمهورية تشيلي، يضم كابتن نادي بلستينو الرياضي في تشيلي، فيليبه نونيز. حيث يعتبر نادي بلسيتينو أحد أهم الأندية الرياضية التي تلعب ضمن الدرجة الممتازة، وقد أسسه فلسطينيو تشيلي وقدم له البنك رعاية للعامين 2013 – 2014.


وبحث الاجتماع الذي عُقِد في مكتب الشوا سبل التعاون المشترك، حيث أكد على أهمية زيارة الفريق التشيلي إلى فلسطين، وشدد المجتمعون على أهمية تفعيل التعاون المتبادل بين نادي بلستينو والنوادي الرياضية والفرق الفلسطينية لتبادل الافكار والخبرات لتحقيق تعاون فعال. اضافة الى امكانية المساهمة في تطوير الفرق الفائزة بدوري بنك فلسطين للبراعم.


من جانب آخر، فقد قدم بنك فلسطين أفكارا خلال الاجتماع تتعلق بمشاريع المسؤولية الاجتماعية للبنك والدور الذي يمكن أن يلعبه الفلسطينون في المهجر من خلال المساهمة في تطوير ودعم أنشطة ومشاريع المسؤولية الاجتماعية، خصوصا بأن دولة تشيلي تحتضمن أكبر جالية فلسطينية خارج الشرق الأوسط.


وتهدف الزيارة التي يقوم بها الوفد، إلى توطيد العلاقات بين المؤسسات الاقتصادية والرياضية الفلسطينية، ونادي بلستينو والتعرف على واقع المشاريع والمؤسسات الرياضية في فلسطين، فضلا عن الاطلاع على عدد من المشاريع الرياضية الكبيرة التي يجري تنفيذها على أرض الواقع.


ويهدف "بنك فلسطين" من خلال رعايته لنادي بلستينو واستضافته للوفد الزائر لإيجاد إطار للتواصل وتبادل الخبرات والأفكار، وتعريفهم بالواقع الحالي لفلسطين، وإشراكهم بالمساهمة في عملية البناء مما يمتلكوه من خلاصة قدرات وإمكانيات في المجالات الرياضية والمادية والمعرفية والخبرة.


بدورهم، عبر الوفد الزائر عن اعجابه بما حققته الرياضة الفلسطينية من انجازات لافتة، ومكنته من مواجهة التحديات التي واجهته في الفترة الماضية. خصوصا في ظل معيقات الاحتلال، والصعوبات المادية التي تواجهها الاندير الرياضية. كما أعربوا عن ارتياحهم للجهود المبذولة لتحقيق هذا الغرض.
 

مشاركة الاخبار