ربع مليون صوت من بنك فلسطين لدعم الفنان الفلسطيني محمد عساف منذ انطلاق الحملة من خلال شركتي جوال والوطنية موبايل

أعلن بنك فلسطين عن تقديمه حوالي ربع مليون صوت منذ بداية الحملة، التي أطلقها لدعم الفنان الفلسطيني محمد عساف المشارك في برنامج "Arab Idol"، والذي يبث عبر قنوات MBC. حيث تم توزيع الأصوات التي تم التبرع بها على شركتي مشغلي الاتصالات الخلوية في فلسطين (شركة الوطنية موبايل، وشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية - جوال). تحت عنوان "صوت وبنك فلسطين بصوت". ورفع البنك عدد الاصوات التي سيساهم بها خلال هذا الأسبوع الى 100,000 صوت مساهمة منه لحصول نجمنا الفلسطيني على لقب البرنامج.

من ناحية أخرى، فقد أكد ثائر حمايل، رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق في بنك فلسطين، بأن الحملة التي أطلقها البنك لتشجيع المواطنين للتصويت للنجم الفلسطيني ستستمر حتى حصوله على لقب "Arab Idol" حيث يقيم البنك نهاية هذا الاسبوع أكثر من ثلاثين فعالية ستقام في مختلف محافظات الوطن لعرض برنامج "Arab Idol" من خلال شاشة كبيرة ستعرض يومي الجمعة والسبت القادمين، تزامنا مع عدد من الانشطة التي يستعد البنك لتنفيذها.

وقال حمايل بأن البنك كثف جهوده مع عدد من شركائه وزبائنه المميزين في جميع فروع الضفة الغربية وقطاع غزة لجلب دعم على شكل رسائل للتصويت للفنان الفلسطيني، حيث استطاع استقطاب الكثيرين ممن آمنوا بأهمية الدعم الذي يمكن تقديمه لفنان فلسطيني امتزج اسمه بوطنه وأخلاقه وصوته الراقي، والذي سيرفع اسم فلسطين عاليا في سماء أشهر البرامج التلفزيونية في العالم العربي. كما صعد البنك في حملته عبر عدد من وسائل الاعلام المختلفة، المقروءة والمسموعة والمرئية، وعبر صفحات التواصل الاجتماعي، وإعلانات أجهزة الصراف الالي التابعة له وغيرها. اضافة الى لتبنيه وسيلة جديدة لدعمه عبر تخصيصه لباس غير رسمي وخاص لموظفيه، طبع عليه صورة النجم الفلسطيني محمد وعساف، وخصص ثلاثة أيام خلال هذا الاسبوع للباس الجديد، لتشجيع عملائه على الاستمرار بدعم عساف والتبرع برسائل تصويت له.

وعبر حمايل عن امتنانه لكل المؤسسات والشركات والأفراد الذين يدعمون نجمنا الفلسطيني، داعيا اياهم للمشاركة الحاشدة في الفعاليات التي سيقيمها البنك في المدن الفلسطينية حيث ستشكل تظاهرات فنية واجتماعية كبيرة. كما قدم شكره لكل الافراد ومؤسسات المجتمع المدني، وشركات القطاع الخاص التي تساهم في حصول النجم الفلسطيني على اللقب، لا سيما شركتي جوال والوطنية موبايل.

جدير وبالإشارة، بأن الفعاليات التي يعتزم البنك اقامتها لدعم الفنان محمد عساف ستكون في جميع المدن الفلسطينية، ففي محافظة جنين ستقام حفلة أمام سينما جنين وفي قباطية ويعبد، أما محافظة نابلس فستكون في المدرج الروماني، وفي منتزه اسعاد الطفولة، وفي حديقة الحيوانات بمحافظة قلقيلية، ودوار شويكة بمحافظة طولكرم، أما في سلفيت فسيتم تنظيم الفعاليات في منتزه سلفيت، وحفلا آخر في منتزه بديَا، كما سيتم تنظيم فعاليات أخرى بمحافظة طوباس، وقرية الزبابدة، وفي الحديقة الاسبانية بمحافظة أريحا والأغوار. إضافة إلى أربع حفلات لعرض البرنامج في كل من ترمسعيا، ونعلين، وعلى دورا المنارة، وفي ساحة الامم بمحافظة رام الله والبيره، ـأما في بيت لحم فقد تم اختيار ساحة المهد، وساحة البلدية في بيت جالا. فضلا عن اربع حفلات سيتم تنظيمها في محافظة الخليل، كبرى المدن الفلسطينية سكانا، بوسط المدينة في مركز الطفل الثقافي، ودورا، وحلحول، وبيت أولا، كما سيتم اقامة حفلا ببلدة ابو ديس.

وتأتي رعاية البنك لهذه الفعاليات بدعم الفنان محمد عساف، انسجاما من رؤيته الفن الفلسطيني بمزيد من الفنانين الاصوات التي شهد لها كوكبة من نجوم الغناء العربي، كما يسعى لتطوير مستوى الفن والثقافة الفلسطينية، وتعزيز الحضور الفني الفلسطيني على المستوى العربي. حيث أثبت محمد عساف من أداءً متميزا وصوتا متمكنا نال خلال اعجاب الملايين في العالم العربي.

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة