بنك فلسطين ينظم إفطارات رمضانية جماعية للأيتام في مختلف المحافظات في الضفة والقطاع بمشاركة موظفيه

 

 

نظم بنك فلسطين خلال فترة الاسبوع الماضي عددا من الإفطارات الرمضانية للأطفال الايتام من مختلف المحافظات والمدن الفلسطينية من الضفة الغربية وقطاع غزة، شملت مدن نابلس ورام الله وبيت لحم بالإضافة الى محافظة غزة، وذلك بالتعاون مع المؤسسات الخيرية وجمعيات الرعاية بالأيتام التي تغطي مناطق شمال الضفة الغربية، ومحافظات وسط الضفة والمحافظات الجنوبية.


وتطوع موظفو البنك بمشاركتهم في هذه الافطارات والتحضير ورعاية الاطفال الايتام على مائدة واحدة، حيث يقدر عدد الايتام الذي شاركوا في هذه الافطارات بأكثر من 700 طفل. وشملت فعاليات الافطارات الرمضانية، فقرات ترفيهية وعروض مهرجين ومسابقات وتوزيع هدايا، بالإضافة الى أغاني ترفيهية واهازيج.


وينطلق البنك بتنظيم هذه الافطارات من مسؤوليته الاجتماعية التي يخصص البنك لها سنويا حوالي 5% من أرباحه السنوية الصافية، كما ينسجم تنظيم هذه الافطارات مع رؤية البنك بمشاركة الأيتام طعامهم والوقوف الى جانبهم في هذا الشهر الفضيل، حيث تم تنظيمها بالتعاون مع عدد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية في دعم المجتمع الفلسطيني وتلمس حاجاته.


كما ساهم بنك فلسطين بدعم الاطفال من خلال عدد من المشاريع المختلفة، حيث يعتبر مشروع "مستقبلي" المنفذ بالتعاون مع مؤسسة التعاون، من ابرز المشاريع التي عنيت بالعناية بالأطفال الايتام في قطاع غزة، حيث يستمر المشروع 22 عاما ويتكفل بالأطفال الايتام في نواحي التعليم والصحة والتدريب والتوظيف. اضافة الى مشروع حدائق البيارة الذي يهدف الى انشاء مئات الحدائق الترفيهية للأطفال في مختلف القرى والمحافظات الفلسطينية، بالإضافة الى مشروع لإنشائه مناطق لعب لأطفال مرضى السرطان في مستشفة المطلع بمدينة القدس، والتبرع لقسم العناية بأطفال مرضى السرطان في بيت جالا بمحافظة بيت لحم، اضافة لتبرعات ورعايات أخرى لذوى الحاجة والاحتياجات الخاصة.
 

مشاركة الاخبار