بنك فلسطين يقوم بزيارة عدد من المراكز التجارية والصناعية وملتقى رجال الأعمال في محافظة الخليل

قام وفد من بنك فلسطين ممثل بالسيد هاشم الشوا، رئيس مجلس إدارة، والمدير العام للبنك وهاني ناصر، مساعد المدير العام، ومعاوية القواسمي، مدير منطقة الجنوب، وثائر حمايل رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق، وابراهيم الجولاني، المشرف العام، بزيارة الى محافظة الخليل شملت عدد من المراكز والشركات التجارية والصناعية وملتقى رجال الأعمال حيث كان في استقبالهم، محمد نافذ الحرباوي، رئيس الملتقى، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للملتقى، وكذلك أعضاء الهيئة الادارية للغرفة التجارية بمحافظة الخليل، بالإضافة الى العديد من رجال الأعمال.

وخلال زيارته للملتقى، أشاد الحرباوي، بالجهود التي قام بها البنك، عبر مساهمته الكبيرة في إعادة تأهيل الملتقى، وكذلك إلى الدور الكبير الذي يقوم به من خلال، اطلاق عدد من برامج المسؤولية الإجتماعية على مستوى الوطن في عدد مجالات منها الصحة والتعليم والثقافة والمساعي الانسانية وغيرها. مشيرا الى جهود البنك ايضا في توفير بيئة مصرفية لقطاع الأعمال بكافة شرائحها، وثمن الحرباوي اسهامات البنك بالتوسع داخل الوطن، وتبنيه سياسة الإنتشار في مختلف المحافظات والمناطق الفلسطينية، عبر فتحه فروعا ومكاتب للوصول الى كافة المناطق الفلسطينية.

كما زار الشوا عددا من المصانع التجارية والصناعية، والمشاريع الكبيرة في محافظة الخليل، فبالإضافة الى ملتقى رجال الأعمال، فقد شملت الزيارة جامعة الخليل التي التقى خلالها الوفد مع رئيس الجامعة، ليتم الاتفاق على فتح فرع للبنك داخل حرم الجامعة.

بدوره استعرض هاشم الشوا، خلال زياراته مسيرة بنك فلسطين الذي تأسس في العام 1960، والنمو الذي حظي به خلال السنوات الماضية، برغم الصعوبات والأزمات التي مر بها الوطن، مشيرا الى أن البنك ركز في استراتيجيته على التوسع والانتشار وزيادة الاستثمارات داخل الوطن. فضلا عن جهوده في تحفيز المشاريع الاقتصادية وتنميتها، وتطوير برامج وخدمات مالية تلبي احتياجات عملائه من قطاعاتهم المختلفة، وشرائحهم المتعددة.

ومن الجدير ذكره الى أن هذه الزيارة، تهدف الى التواصل مع الشركات والمؤسسات من اجل تقديم خدمات مصرفية تليق بحجم كبرى المحافظات الاقتصادية والسكانية في الوطن. 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة