بنك فلسطين يعلن عن أٍسماء الفائزين في حملة تشجيع استخدام البطاقات البلاستيكية في الشراء

أعلن بنك فلسطين عن أسماء الفائزين في الأسبوع الأول من الحملة التسويقية الجديدة التي أطلقها لتشجيع عملائه على استخدام البطاقات البلاستيكية التي يصدرها في عمليات الشراء والتسوق حيث فاز فيها كل من؛ أمجد سميح حمد من فرع جباليا، ووائل سالم قديح من فرع خان يونس، وحسام محمود جعوانه، من فرع الرمال، وحامد عبد القادر الكحلوت من فرع جباليا، وبسام محمد زقوت من فرع النصر، وسهير اسماعيل عودة من فرع قلقيلية، ومريانا أنور العرجا من فرع بيت لحم، وعبد اللطيف ضياء خماش من فرع نابلس، وهاني ناجي عبد المسيح من فرع بيت لحم، والياس الزغبي من فرع بيت لحم.

وضمن الحملة التي تم اطلاقها مؤخرا، يقدم بنك فلسطين جائزة كبرى لمستخدمي بطاقاته التي يصدرها للفائز بهذه الحملة، وهي سيارة Jeep Wrangler موديل 2014 سيجري السحب عليها نهاية الحملة، بالإضافة الى الجائزة اليومية وهي شاشة تلفزيون LCD 47 بوصة من نوع LG، سيستمر السحب عليها حتى تاريخ 1/11/2014.

ويدخل السحب في هذه الحملة جميع العملاء الحاليين والجدد الذين يحملون بطاقات بنك فلسطين ويستخدموها في عمليات الشراء والتسوق من محلات السوبر ماركت والمراكز التجارية، ومحلات الملابس، والمطاعم، ومحلات الأدوات الكهربائية، ومحطات الوقود، وغيرها وهي تشمل؛ بطاقة فيزا  Visa، وبطاقة ماستر Master Card، وبطاقة المشتريات والسحب النقدي Visa Electron، بطاقة كاش Cash Card، وبطاقة حياة سهلة Easy life، حيث يدخل السحب كل من يشتري بمبلغ 10 شيكل أو ما يعادلها من العملات الأخرى، وتزداد فرص الفوز كلما زاد مبلغ المشتريات، علما بأن هذه الخدمات لا يترتب عليها أية عمولات.

وتتميز البطاقات البلاستيكية التي يصدرها بنك فلسطين، بأنها بطاقات آمنة وذكية، وتخفف من مخاطر استخدام النقود وحملها طوال الوقت. علما بأن أول بطاقة تقسيط "Easy life، حياة سهلة" أصدارها البنك قبل سنوات لتمكين عملائه من شراء احتياجاتهم بطريقة التقسيط من غير أن يتحمل أية فوائد أو عمولات. ويبلغ عدد مراكز البيع المعتمدة للشراء عبر البطاقات في فلسطين والمتمثلة في محلات السوبر ماركت والمطاعم ومراكز الخدمات وغيرها، ما يزيد عن 5000 نقطة بيع إلكترونية موزعة في الضفة الغربية وقطاع غزة تستقبل جميع انواع البطاقات.

يذكر بأن بنك فلسطين، هو أول بنك عَمِلَ على إدخال نظام البيع الالكتروني وخدمة قبول بطاقات الائتمان، بعد امتلاكه المركز الوحيد لاصدار وقبول بطاقات الائتمان والخصم في فلسطين، كما أنه المصدِر الأول والوحيد لهذه البطاقات بكافة أنواعها، من خلال مركز مختص في فلسطين يعمل منذ العام 1999.

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة