بنك فلسطين يقدم رعايته الرئيسية لمباراة كرة السلة لذوي الإعاقة الحركية على الكراسي المتحركة بين فريقي المحافظات الشمالية والجنوبية

قدم بنك فلسطين رعايته للمباراة الودية التي جرت لأول مرة منذ سنوات لذوي الإعاقة الحركية بين فريقي الضفة وغزة لكرة السلة على الكراسي المتحركة في قاعة ابسا بمجمع رام الله الرياضي، والتي أسفرت عن فوز فريق المحافظات الشمالية (الضفة) على فريق المحافظات الجنوبية (غزة) بنتيجة 25 مقابل 20 نقطة.

وجرى تنظيم المباراة بمدينة رام الله  برعاية اللواء جبريل الرجوب وبالتعاون مع مؤسسة "خيرك لابن بلدك" وبالشراكة مع اللجنة البارالمبية الفلسطينية، وبحضور عدد من المسؤولين والمهتمين.

وتأتي رعاية البنك لهذه المباراة، انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية، وايمانا منه بدعم الأشخاص من ذوي الإعاقة ودعم الحركة الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة في فلسطين، على اعتبار ان هذه الفعاليات تمنحنا برهانا لإصرارهم على الحياة وتشجعهم على المثابرة وتقديم مشهد حضاري متميز لفلسطين. مؤمنا في الوقت ذاته بالقدرات والطاقات الموجودة التي يتمتع بها الأشخاص ذوي الإعاقة.

وعلى هامش المباراة، أكد ثائر حمايل، رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق في بنك فلسطين، اهتمام البنك بالأشخاص ذوي الاعاقة، حيث خصص البنك ما نسبته 6% من الارباح الاجمالية لدعم المشاريع التنموية المختلفة والتي كان للرياضة جزء كبير منها. كما كان بنك فلسطين أول مؤسسة فلسطينية تتيح توظيف 6% من كوادرها البشرية ليكونوا من الأشخاص ذوي الإعاقة. معبرا عن فخره بوجود هذه الطاقات بين الفريقين المتباريين.

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة