للعام الخامس على التوالي بنك فلسطين يحصل على جائزة التميز النوعي في التحويلات المصرفية الخارجية عن منطقة الشرق الأوسط

منح بنك JPMORGANCHASE نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية، بنك فلسطين جائزة التميز النوعي في التحويلات المصرفية الخارجية بالدولار الأمريكي عن منطقة الشرق الأوسط في نظام الحوالات الدولية SWIFT وحصل بنك فلسطين من بين البنوك العاملة بمنطقة الشرق الأوسط على هذه الشهادة للعام الخامس على التوالي وذلك تقديراً لمجهوداته واستخدامه للنظام الإلكتروني بدقة عالية وبدون أخطاء وبسرعة كبيرة.

واعتبر السيد أمير شعت رئيس دائرة العلاقات الخارجية في البنك أن حصول البنك على هذه الشهادة عن منطقة الشرق الأوسط للمرة الخامسة إنجازاً كبيراً يعبر عن الثقة الكبيرة التي توليها البنوك العالمية لبنك فلسطين وعلى قدرة البنك في المحافظة على الصدارة والتميز في التعامل بنظام الحوالات الدولية سويفت.

وأشار أن البنك يتعامل بهذا النظام منذ عام 1994 وينفذ النظام الحوالات المالية الدولية بجميع العملات ولأي مكان في العالم بغضون 48 ساعة وذلك من خلال شبكة مراسلي البنك المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

وأشاد شعت بدقة وسرعة عمل الكادر الوظيفي الذي ينفذ الحوالات بالإدارة العامة للبنك وبالفروع والذين يعود لهم الفضل في حصول البنك على هذه الشهادة والمحافظة على استمرارية الحصول عليها، الأمر الذي يؤكد للعالم أجمع أن الكادر الفلسطيني والمؤسسات الفلسطينية ذات كفاءات وقدرات ومهارات عالية تستطيع أن تتحمل المسؤوليات وأن تنافس وتحصل على أعلى درجات التميز وتحافظ على إنجازاتها وتنميها.

ومن الجدير بالذكر أن البنك يوفر لعملائه بالإضافة إلى نظام الحوالات الدولية سويفت نظام الحوالات الفورية موني جرام والتي تمكن عملائه من إرسال واستقبال الحوالات المالية حول العالم خلال دقائق معدودة.

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة