بنك فلسطين وشركة الوساطة للأوراق المالية يعقدان ورشتا عمل للتعريف بمزايا الاستثمار في بورصة فلسطين بمدينتي الخليل ونابلس

 

 

عقدت شركة الوساطة للأوراق المالية التابعة لبنك فلسطين ورشتا عمل للتعريف بمزايا الاستثمار في الأسهم الفلسطينية المدرجة في بورصة فلسطين، وذلك بمقر الفروع الرئيسية للبنك في مدينتي الخليل ونابلس، بهدف الترويج لشراء وبيع أسهم الشركات الفلسطينية المدرجة، قدمها د. عدنان أبو الحمص المستشار الاقتصادي بحضور عدد من المواطنين والاقتصاديين ورجال الأعمال. مشيرا إلى الفرص الاستثمارية التي توفرها البورصة للاستثمار في الشركات المدرجة.
ويأتي تنظيم هذه الورشات انسجاما مع الأنشطة التي يقوم بها بنك فلسطين وشركة الوساطة للأوراق المالية لتعزيز الاهتمام بالأسهم الفلسطينية ونشر الوعي الاستثماري في جميع أنحاء الوطن. وتزامنا مع الحملة التي تقوم بها بورصة فلسطين للترويج للأسهم الفلسطينية على المستوى المحلي.
وشملت فعاليات الورشات ترحيب من قبل مدراء الفروع في المدينتين (ناصر باكير، ومعاوية القواسمي) بالحضور. حيث أكدوا على أهمية الاستثمار في بورصة فلسطين كجسر لعبور الاستثمارات الخارجية، ومركزا للمدخرات الداخلية، لما لهذه المدخرات من أثر على تعزيز عمق البورصة وزيادة نشاطها. كما قدم السيد صادق فراونة مدير عام شركة الوساطة شرحا حول العمل الرقابي والإشرافي لهيئة سوق راس المال الفلسطينية وسلطة النقد الفلسطينية، ودورها في الحفاظ على حقوق كافة الأطراف المتعاملة في القطاع المالي وضمان الشفافية للمساهمين والمودعين.
وفي نهاية اللقاءات، تمت الإجابة على عدد من أسئلة الحضور، ومناقشة القضايا المتعلقة بأسعار الأسهم وحركة التداول وقيمها، إضافة إلى القيم العادلة للأسهم ومستوياتها، وغيرها من القضايا الأخرى ذات العلاقة.
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة