انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية.. "بنك فلسطين" يقدم رعايته لمهرجان وادي الشعير في مدينة طولكرم

 

 

انسجاما مع رؤيته لدعم الفعاليات الثقافية والتراثية، ومن منطلق مسؤوليته الاجتماعية والتنموية، قدم بنك فلسطين رعايته لفعاليات مهرجان وادي الشعير، الذي أقيمت فعاليات على مدار ثلاثة أيام بمدرسة عبد الرحيم محمود الثانوية بقرية عنبتا شرقي مدينة طولكرم وبمشاركة عدد من الفرق الفنية والتراثية الفلسطينية.


وينطلق البنك في رعايته لهذا المهرجان من مبدأ إحياء الموروث الثقافي والتراث والتاريخ الفلسطيني في تلك المنطقة. كما يعبر عن صادق دعمه وتأييده لكل الفعاليات التي من شأنها دعم البرامج الترفيهية والتنموية في كافة ربوع الوطن، حيث شملت فعاليات اليوم الأول على كلمة لوزيرة السياحة خلود دعيبس التي قامت بتكريم البنك والشركات الراعية على رعايتهم، ومدير مركز واصل ومجلس بلديات المنطقة والمؤسسات الراعية، وكلمة للفنان جورج ثلجية من بيت لحم، كما شملت الفعاليات تكريما للرعاة والداعمين، وفقرات فنية وأمسيات شعرية للشاعر الفلسطيني الطفل عصام البشيتي، وفرقة فنونيات للفلكلور والرقص الشعبي في رام الله.
وتضمنت فعاليات افتتاح المهرجان كلمات أشادت بإحياء ودعم التراث والثقافة الفلسطينية، كما قامت إدارة المهرجان بتكريم الشركات الراعية للمهرجان، وهي: بنك فلسطين، قناة عودة الفضائية, اتحاد المؤسسات الأهلية, مؤسسة عبد المحسن القطان, والراعي الإعلامي المحلي تلفزيون الفجر الجديد.


وفي اليوم الثاني والثالث شارك عدد من الفرق الفلسطينية في فعاليات حضرها أكثر من خمسمائة شخص من بينها؛ فرقة العم روني و فرقة الرعاية الصحية للمهرجين، وفرقة أوتار وأغاني الشيخ أمام، وسميح القاسم، وفرقة غناء مصاحبة له من الناصرة، وفرقة حصاد للدبكة والرقص الشعبي، وفرقة كورال خضوري، وفرقة أبو نسرين والعرس الفلسطيني، وعرض زجل وفرق دبكة محلية، إضافة إلى فرقة نهاوند للرقص الشعبي.
وحضر حفل الافتتاح الرسمي للمهرجان من جانب البنك مدير منطقة الشمال السيد ناصر باكير، وثائر حمايل رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق، وبلال حوراني موظف العلاقات العامة والتسويق بفرع طولكرم، وعدد من المسئولين وحشود كبيرة من الجماهير والحاضرين. كما حضره عدد من وجهاء البلد ورؤساء بلديات ومجالس وادي الشعير والمؤسسات العامة والقطاع الخاص, ورجال الإعمال والشركات الخاصة.
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة