بنك فلسطين يحصل على جائزة JP Morgan للتميز والسرعة والدقة في تنفيذ الحوالات المصرفية للسنة العاشرة على التوالي

 

الشوا: بنك فلسطين من أكثر بنوك الوطن ابتكارا وتطويرا وتنويعا لخدماته

 

نال بنك فلسطين للسنة العاشرة على التوالي جائزة التميز السنوية من بنك JP Morgan العالمي في نيويورك للتميز والسرعة والدقة في تنفيذ الحوالات المصرفية سويفت على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث حافظ على معدل تراكمي طيلة هذه المدة يزيد عن 99% في دقة معاملات بنك فلسطين الدولية بالدولار من خلال JP Morgan.
 

وتسلم إحسان شعشاعة مساعد المدير العام/ مدير الخزينة جائزة JP Morgan في حفل أقيم في المكتب التمثيلي للبنك العالمي في العاصمة المصرية "القاهرة، حيث سلمتها له السيدة سها علي مدير المكتب التمثيلي لبنك JP Morgan في الشرق الأوسط. حيث يأتي حصول "بنك فلسطين" على هذه الجائزة ضمن منافسة كبيرة للبنوك المنتشرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في مجال الحوالات المصرفية والمالية بعملة الدولار، ضمن تصنيف سرعة تحويل الأموال ودقتها.


من ناحيته عبر هاشم الشوا رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لبنك فلسطين عن بالغ سعادته باستمرار البنك بتحقيق الانجازات وحصوله على جوائز عالمية وشهادات دولية، حيث حصل مؤخرا على جائزة أفضل بنك في فلسطين ضمن تصنيف مجلة المال العالمية البارزة يورومني، مؤكدا في الوقت ذاته بأن مسيرة الانجازات  متواصلة وتعكس رفعة الأداء وجودة الخدمات التي يقدمها البنك انطلاقا من رؤيته الثاقبة، وإصراره العالي ليكون "بنك فلسطين" بنكا رائدا بما يقدمه من حملات وتسهيلات وخدمات، مضيفا بأن البنك نال جائزته بجدارة مرتكزا على ثقة عملائه وتقديرهم وإقبالهم على منتجاته وخدماته، بالإضافة إلى ولاء موظفيه ومساندتهم له وإصرارهم على النجاح.


وقال الشوا بان بنك فلسطين هو من أكثر بنوك الوطن ابتكارا وتطويرا وتنويعا لخدماته، مشيرا إلى أنه أول بنك فلسطيني يؤسس فرعا الكترونيا لخدمة العملاء، وأول بنك يؤسس شبكة لنقاط البيع الالكترونية لمساعدة عملائه على شراء احتياجاتهم من المتاجرة والمحلات من خلال شبكة تجاوز عددها 4000 نقطة بيع موزع في كافة المناطق الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة، كما أنه أول بنك يطلق خدمة التأمين المصرفي في فلسطين.


ويتزامن هذا الانجاز مع احتفالات البنك باليوبيل الذهبي، بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيسه. حيث شدد الشوا على أن الاستمرار بمنح جائزة JP Morgan لبنك فلسطين للمرة العاشرة على التوالي، يأتي ثمرة لجهوده بتطوير خدمات تحويل الأموال، والرقي بها لأعلى درجات الجودة، كما يأتي نتيجة المكانة والسمعة الرفيعة التي وصل إليها  البنك. مشيرا إلى دور البنك في ابتكار أسس خلاقة لتطوير وطرح الخدمات الجديد والملائمة ضمن أسواق منافسة، لينفرد بحضوره المحلي والدولي ويسير بها نحو أفق واسعة.

 

مشاركة الاخبار