انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية.. بنك فلسطين يقدم رعايته الحصرية لمعرض "نتاج 2" الطلابي بالكلية الجامعية في قطاع غزة

 

انطلاقا من مسئوليته الاجتماعية، واستكمالا لدوره في تحفيز طلبة الجامعات والكليات الفلسطينية لعرض ابتكاراتهم وأعمالهم المتميزة، قدم بنك فلسطين رعايته الرئيسية لفعاليات معرض "نتاج 2" للأعمال الطلابية في مقر الكلية الجامعية بمدينة غزة. حيث تم افتتاح المعرض بحضور الدكتور رفعت رستم عميد الكلية الجامعية، وعماد الغلايينى مدير فرع بنك فلسطين بحي الرمال وخلدون أبو سليم من دائرة العلاقات العامة والتسويق في البنك.


وتأتي هذه الرعاية انسجاما مع اهتمامات البنك بدعم قطاع الشباب وتنمية إبداعاتهم وتعزيز ابتكاراتهم وتثمين أعمالهم المتميزة لعرضها بصورة تليق بها، محليا وإقليميا. مع العلم أن معرض "نتاج 2" الذي عقد في الكلية الجامعية تضمن أشغالا يدوية للطلاب والطالبات من مجسمات ورسوم على الخشب، وأعمال زخرفة، ورسم على الزجاج ومشاريع أخرى قام بها طلاب الكلية.


ومن الجدير ذكره إلى أن بنك فلسطين قدم رعاية مماثلة لمبادرة شبابية قامت من خلالها مجموعة من الطلبة الفلسطينيين من مركز تدريب خان يونس التابع للأونروا بقطاع غزة، بإعادة تصنيع سيارة على نمط سيارات (الفورميولا 1) باستخدام قطع غيار معاد تصنيعها كجزء من مسابقة طلبة الفورميولا ذائعة الصيت في المملكة المتحدة.


من ناحيته عبر الدكتور رستم عن بالغ شكره وامتنانه لبنك فلسطين وإدارته لرعايته المبادرات الشبابية بشكل عام والحصرية ودعمه المتواصل لمعرض نتائج 2 بشكل خاص، والذي تمتد فعالياته لثلاثة أيام متتالية. وخلال كلمته بحفل الافتتاح كرر د. رستم شكره لجميع الجهات التي سهمت في إنجاح فعاليات المعرض، من الرعاية والجهات الإدارية في الكلية الجامعية وطلبة الكلية وطالباتها لجهودهم "الرائعة والكبيرة" لإنجاح هذه الفعاليات المميزة التي تدل على مدى إصرار وعزيمة الطلاب في الإبداع والابتكار.
 

 

 

 

 

مشاركة الاخبار