بنك فلسطين يطلق حملة لتشجيع الموظفين في القطاعين العام والخاص لتحويل رواتبهم إلى فروع البنك والدخول بالسحب اليومي لربح قيمة الراتب

 

 

استمرارا لجهوده بطرح وتقديم حملات وخدمات مصرفية أكثر تميزا وعطاءً لجمهور عملائه، أعلن بنك فلسطين عن إطلاق حملة هي الأولى من نوعها على مستوى الوطن، وذلك لتشجيع الموظفين في القطاعين العام "الحكومي" والقطاع الخاص لتحويل رواتبهم من خلال فروع بنك فلسطين الـ 46 المنتشرة في جميع أنحاء الوطن، حيث تشمل لأول مرة السحب على جائزة يومية بقيمة الراتب المحول إلى البنك مهما كانت قيمته.


وفي هذا الإطار، صرح الأستاذ هاشم الشوا، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لبنك فلسطين، بأن هذه الحملة، تأتي كجزء من رؤية البنك لتكريم عملاءه الحاليين، وتعزيز ثقتهم وولائهم لبنك فلسطين، كما أنها تتزامن مع جهود البنك في استقطاب عملاء جدد توازيا مع سرعة التوسع والانتشار وحجم العمليات التي حظي بها البنك خلال الفترة الماضية، والاستفادة من التسهيلات المتميزة والخدمات المصرفية المتنوعة التي يقدمها البنك لعملائه وجمهوره.


كما أكد الشوا مضي البنك لتقديم أفضل البرامج وأكثرها تطورا ونظرة إلى تطلعات عملائه ممن يرغبون في بالاستفادة من خدمات البنك بفروعه الـ 46 المنتشرة في كافة المحافظات والبلدات والجامعات الفلسطينية، مشيرا إلى أن حملة تحويل الراتب إلى بنك فلسطين جاء نتيجة دراسة معمقة واستطلاعات لاحتياجات العملاء وإمكانياتهم.


وأشار الشوا إلى أن حملة تحويل الراتب، هي من كبرى الحملات التي يطلقها البنك منذ بداية العام بعد إطلاق حملة التوفير التي بدأت منتصف العام الجاري بجائزة يومية قيمتها عشرة آلاف دولار والتي شارف عدد الفائزين بها على الـ 100 فائز. حيث أن هذه الحملات، تأتي تزامنا مع احتفالات البنك باليوبيل الذهبي ومرور خمسين عاما على تأسيس البنك، وحصوله على جائزة أفضل بنك في فلسطين للعام 2011 ضمن التصنيف السنوي لمجلة المال العالمية البارزة يورومني. ليعكس ذلك إصرار البنك لان يكون إلى جانب عملاءه بكل برامجه وخدماته المصرفية وحملاته.


من جهته استعرض ثائر حمايل رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق في بنك فلسطين مميزات الحملة. التي أكد أن جميع الموظفين الحاليين في القطاعين العام "الحكومي" والخاص المحولة رواتبهم إلى بنك فلسطين سيدخلون في السحب اليومي على جائزة بقيمة الراتب المحول إلى البنك، بالإضافة إلى الموظفين سيقومون بتحويل رواتبهم من خلال البنك أثناء فترة الحملة وبفرص ربح متساوية. حيث سيبدأ السحب عليها منذ اليوم الأحد 16/10/2011، وستستمر لمدة عام من هذا التاريخ حتى 15/10/2012. حيث فاز بها لليوم الأول من أيام السحب السيد نضال مصاروه من مدينة طولكرم من القطاع الحكومي.


وأضاف حمايل، بأن البنك يتمتع بسمعة طيبة وانتشار كبير يؤهله للعب دور أكبر في تقديم الخدمات المتميزة لجميع الموظفين أينما كانوا، حيث قام البنك بتخصيص أكثر من وسيلة إعلامية للاستفسار عن حملة تحويل الراتب وعن الفائزين بالجوائز (قيمة رواتبهم) من خلال متابعة الصحف المحلية واللوحات الدعائية ومحطات الراديو، أو من خلال زيارة موقع البنك على صفحة الفيس بوك، والموقع الإلكتروني www.bankofpalestine.com.
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة