شركة جوال وبنك فلسطين يقدمان رعايتهما الرئيسية لمباراتي المنتخب النسوي الياباني "بطل العالم" والمنتخب النسوي الفلسطيني في الخليل ونابلس

 

 

تكريسا لجهودهما في دعم الرياضة النسوية الفلسطينية وتعزيز حضورها على المستوى المحلي، ووضعها على الخارطة الكروية الدولية، قدمت شركة "جوال" وبنك فلسطين رعايتهما الرئيسية لمباريتي كرة القدم النسوية بين المنتخبين الاولمبيين؛ النسوي الياباني "بطل العالم"، والمنتخب النسوي الفلسطيني التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، حيث ستقام المباراة الأولى على استاد دورا الخليل يوم الخميس الموافق العشرين من الشهر الجاري، فيما ستقام المباراة الثانية بين المنتخبين على إستاد بلدية نابلس في الثاني والعشرين من نفس الشهر. كما ويشرف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب على المبارتان، وبحضور حشد من المسئولين الرياضيين والشخصيات البارزة.


وتأتي رعاية "جوال" وبنك فلسطين لهذا النشاط انطلاقاً من مسؤوليتهما تجاه المجتمع الفلسطيني وأبنائه، بهدف العمل على تحسين أداء الرياضة النسوية الفلسطينية، إضافة إلى تنمية المواهب وتطوير القدرات والعناصر البشرية الرياضية الفلسطينية، لاسيما النسوية منها. وتعزيز ثقة الرياضيات الفلسطينيات وتمكينهم من تطوير قدراتهم البدنية، وتنمية الروح الوطنية للمنتخبات الفلسطينية، وإضفاء مزيد من الشعور بالتنافسية. خصوصا أن هذه التظاهرة الرياضية تتم بمشاركة منتخب قوي في الكرة النسوية وهو المنتخب النسوي الياباني المتوج بلقب "بطل العالم" في كرة القدم النسوية.


بدوره أكد ثائر حمايل، رئيس دائرة العلاقات العامة في بنك فلسطين، أن رعاية البنك لمباريات كرة القدم النسوية في فلسطين تنسجم مع رؤى البنك واهتمامه بالمساهمة في تطوير الرياضة الفلسطينية، وتحفيز الرياضيين لبذل جهود مضاعفة لتنمية قدراتهن البدنية، ولمضاعفة اكتشاف المواهب الرياضية بهدف الوصول إلى مستويات متقدمة. مشيرا إلى أن رعاية البنك لهذا الحدث يؤكد حرصه الدائم على الرقي بالرياضة الفلسطينية، ويبرز الإمكانيات والمقومات التي يمتلكها الشعب الفلسطيني، وحقه بالعيش كباقي الشعوب ويمارس جميع نشاطاته بأمل كبير وبروح إنسانية وحرية وعدالة. مؤكدا على مواصلة البنك دعمه لكل الأنشطة التي من شأنها رفع راية فلسطين عاليا.


وفي الإطار ذاته، ثمن حمايل الدور الذي يقوم به الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وعلى رأسه رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب ولكل الجهات التي عملت وتعمل على تطوير الرياضة النسوية الفلسطينية. معبرا عن اعتزازه للمستوى الذي تبوأته الرياضة الفلسطينية وكرة القدم بشكل خاص خلال فترة وجيزة.


من جهته عبر السيد ثابت غنايم مدير دائرة العلامة التجارية والاتصالات التسويقية في شركة جوال، عن فخره في دعم ورعاية "جوال" للأنشطة الرياضية الفلسطينية وعلى رأسها قطاع الرياضة النسوية، كما وأكد أن رعاية "جوال" للمباراة تنبع من سياسة الشركة القائمة على دعم الرياضة لما أثبتته كرة القدم بشكل خاص في الترويج للقضية الفلسطينية على المستوى العالمي، بالإضافة إلى رؤية "جوال" القائمة على دعم ورعاية قطاع الشباب لما يشكلونه من أساس المجتمع السليم ومستقبله النير.


وأثنى غنايم على دور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم متمثلاً بسيادة اللواء جبريل رجوب الذي يعمل على الدوام في سبيل تطوير قطاع الرياضة النسائية، والتي أثبتت خلال الفترة الماضية أنها تمر بنقلة نوعية على مختلف الأصعدة، كما وأتمنى ان يحالف الحظ منتخبنا أمام بطل العالم، ليكون قادر على المنافسة في الاستحقاقات الدولية القادمة.
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة