بنك فلسطين الراعى المالى لمعرض المنتجات الوطنية الثالث فى الجامعة الاسلامية

 

 

 

قدم "بنك فلسطين" رعايتة المالية لمعرض المنجات الوطنية المقام على ارض الجامعة الاسلامية فى مدينة غزة بهدف دعم هذة المنتجات والقطاعات ، وتاتى هذة الرعاية انطلاقا من مسؤولية البنك الاجتماعية، وانسجاما مع رؤيته بدعم الجامعات و المؤسسات الوطنية.


وقد حضر حفل الافتتاح وفد ممثل عن البنك، ضم كلا من علاء ال رضوان، نائب المدير العام، وخلدون ابوسليم مسئول العلاقات العامة والتسويق فى الادارة العامة،وماجد الجدى رئيس دائرة التدريب وعماد الغلايينى مدير فرع الرمال في مدينة غزة، حيث كان في استقبالهم الدكتور ماجد الفرا عميد كلية التجارة فى الجامعة واعضاء مجلس الجامعة والاداريين والمسؤولين.


من ناحيته عبر ماجد الفرا عن بالغ شكره وتقديره لبنك فلسطين على الجهود التي يبذلها لرعايته ودعمه لنشاطات الجامعة ، الى جانب اهتماماته بالمسؤولية الاجتماعية لكافة القطاعات. معبرا عن فخره بالعلاقة المميزة التي تربط البنك مع الجامعة، ليعتبر هذا الرعاية مدعاة فخر كل انسان فلسطيني ببنك فلسطين الذي احتل المواقع الاولى للتصنيفات الدولية المالية بحصوله على جائزة افضل بنك فى فلسطين مساهماته فى مجال المسؤولية الاجتماعية، وحصولة على المركز الاول على مستوى فلسطين فى هذا المجال، مكررا شكره الى مجلس ادارة البنك على دعمها المستمر لهذه القطاعات.
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة