بنك فلسطين يطلق أكبر حملة جوائز على برنامج حسابات التوفير للعام 2012 بجائزة تصرف كل ساعة للمدخرين بقيمة الف دولار أميركي

 

 

أعلن بنك فلسطين عن إطلاقه أكبر حملة جوائز على برنامج حسابات التوفير في فلسطين، لتشمل لأول مرة جائزة يجري السحب عليها كل ساعة من ساعات العمل الرسمي قيمتها 1,000 دولار أميركي حيث يتم السحب على مدى ست ساعات ليصبح اجمالي عدد الرابحين اليومي ستة رابحين.


ويهدف البنك من خلال حملة الجوائز الجديدة على برنامج حسابات التوفير الى استقطاب أكبر عدد ممكن من المدخرين والعملاء، كما تهدف الحملة لإتاحة المجال لكل مدخري بنك فلسطين لزيادة فرصهم بالفوز، والمساهمة في تعزيز ثقافة الادخار وتنمية المجتمع وتحسين الأوضاع المالية لهم.
 

ويصادف موعد إطلاق حملة التوفير الجديدة من بنك فلسطين مع حصوله على حزمة من الجوائز والتصنيفات العالمية والدولية، ليعكس يذلك اصراره بالاستمرار في تقديم الخدمات والبرامج المتميزة لجمهور عملائه خصوصا مع النجاح الكبير الذي حققته حملة التوفير في العام الماضي. وفي هذا العام، اتخذت الحملة عددا من المعايير الأخرى تتعلق بتوسيع قاعدة المستفيدين من الجوائز لتشمل ست مدخرين بشكل يومي بجائزة قيمة بقيمة 1,000 دولار أميركي.


ويمكن للمدخرين والمشاركين في برنامج التوفير دمج برنامجهم مع برنامج حسابات توفير الأطفال"أحلامهم بتستاهل" الذي اطلقه البنك مطلع الشهر الماضي، والاستفادة من البرنامجين في آن واحد. وفي هذه الحالة، تزداد فرصهم بالربح من خلال دخولهم بالسحب على الجوائز اليومية التي يتم السحب عليها كل ساعة.


من جهته أكد ثائر حمايل رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق في بنك فلسطين، بأن حملة الجوائز على برنامج حسابات التوفير لهذا العام جاء نتيجة استطلاعات لاحتياجات العملاء ورغباتهم. مؤكدا مضي البنك لتقديم أفضل البرامج وأكثرها تطورا ورقيا ونظرة إلى تطلعات عملائه ممن يرغبون في ادخار أموالهم في البنك.


وأضاف حمايل بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة، التي يزيد مبلغ ادخارها عن 200 دولار، أو ما يعادلها بالعملات الأخرى ستدخل السحب على مجموعة الجوائز التي يجري السحب عليها كل ساعة، حيث تزداد فرص المدخرين للفوز بالجائزة الساعية، كلما ازداد مبلغ ادخارهم لدى البنك.


وأشار حمايل إلى أن هناك إمكانية فتح حسابات توفير لجميع أفراد العائلة ولجميع الأعمار بأي مبلغ يرغبون الادخار به، وان لكل 200 دولار فرصة بالسحب على حسابات التوفير وبزيادة مبلغ الادخار يكون للمدخرين فرصة اكبر للفوز، حيث قام البنك بتخصيص أكثر من وسيلة إعلامية للاستفسار عن حملة التوفير وعن الفائزين بالجوائز من خلال متابعة الصحف المحلية ومحطات الراديو، وصفحته على موقع فيس بوك أو من خلال زيارة موقع البنك الإلكتروني www.bankofpalestine.com.
 

مشاركة الاخبار