بنك فلسطين يحصل على جائزة JP Morgan للتميز والسرعة والدقة في تنفيذ الحوالات المصرفية للسنة العاشرة على التوالي

 

نال بنك فلسطين للسنة العاشرة على التوالي جائزة التميز السنوية من بنك JP Morgan العالمي في نيويورك للتميز والسرعة والدقة في تنفيذ الحوالات المصرفية سويفت على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وذلك ضمن منافسة كبيرة للبنوك المنتشرة في المنطقة العربية والشمال افريقية ضمن تصنيف الحوالات المالية.


وتمنح جائزة بنك JP Morgan سنوياً بعد عمليات المراجعة التي تقوم بها البنوك لتحديد مستوى كل بنك من حيث تقييم الأداء والنتائج التي حققها خلال العام. حيث تجاوز البنك التحديات التي تواجه البنوك بوجه عام في عمليات التشغيل مع الالتزام بالمعايير العالمية محققاً نسبة نجاح متميزة في مجال عمليات تحويل الأموال.


من جهته أعتبر الشوا بأن الحصول على الجائزة اعترافاً بقدرة بنك فلسطين على تقديم افضل البرامج في المعاملات الالكترونية في مجال تحويل الأموال إلى العملاء ومن خلال سويفت. كما تمثل هذه الجائزة اقراراً بدور البنك الأساسي بين المؤسسات المالية المحلية والدولية، فضلا عن كفاءته المعهودة في مجال البنوك وفقاً للمعايير العالمية المتعارف عليها دولياً.


كما أكد الشوا بأن التقييمات التي اجرتها مؤسسة JP Morgan Chase، وهي من أبرز المؤسسات المالية المتخصصة في مجال تقديم الخدمات المالية على مستوى العالم، قد أسفرت عن حصول بنك فلسطين على هذه الجائزة للعام العاشر على التوالي، نظراً لما أظهره من تميز في مجال تحويل الأموال وإدارة تلك العمليات بأساليب وطرق ناجحة.


وقال الشوا بأن حصول البنك على هذه الجائزة يرجع إلى حرص مجلس الادارة وإدارته التنفيذية الشديدين على تقديم الخدمات ذات الجودة العالية بهدف تلبية رغبات العملاء من خلال برامج وأنظمة موضوعة بعناية فائقة من أجل التميز في هذا القطاع.


وتعتبر جائزة بنك JP Morgan هي السابعة التي يحصل عليها البنك خلال الشهور السبعة الاولى العام 2012، فقد استطاع البنك خلال هذه الفترة الوجيزة حصد العديد من الجوائز، حيث نال بنك فلسطين وللمرة الثانية على التوالي خلال الفترة الماضية جائزة "أفضل بنك في فلسطين" ضمن التصنيف السنوي لمجلة المال العالمية البارزة Euromoney للعام 2012، ومنحته مجلة EMEA Finance العالمية جائزة أفضل بنك في فلسطين للعام 2012، ونال ذات اللقب من مجلة Global Finance للعام 2012 بالإضافة الى جائزة أفضل بنك في مجال التجارة الدولية ضمن تصنيف المجلة الاخيرة، بالإضافة الى جائزتي "أفضل بنك في فلسطين" وجائزة "البنك الأسرع نموا في فلسطين" من مؤسسة CPI Financial/Banker ME المالية العالمية، فضلا عن ترشيحه لنيل جائزة البنك المستدام لعام 2012 من مؤسسة التمويل الدولية (IFC) وصحيفة فاينانشال FT تايمز ليكون واحدا من ثلاثة بنوك في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ضمن قائمة البنوك المرشحة لنيل هذه الجائزة.
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة