بنك فلسطين يرعى حفل تخريج طلبة الثانوية العامة في أبو ديس بمدرجات جامعة القدس

 

 

قدم بنك فلسطين رعايته لحفل تخريج طلبة الثانوية العامة في ابو ديس جنوبي محافظة القدس، وذلك بمدرجات جامعة القدس بتنظيم من مجلس محلي ونادي شباب أبو ديس وذلك بحضور عدد من وجهاء البلدة ومثلوا المؤسسات الرسمية والشعبية وعدد من الجمعيات والمؤسسات الهامة بالمنطقة، بالإضافة الى رئيس مجلس محلي ابو ديس, وعدد من ممثلي بعض الشركات الخاصة التي رعت المهرجان.


وتخلل الحفل كلمات أشادت بتفوق الطلبة وجهودهم لرفعة الوطن تخطيهم هذه المرحلة من حياتهم العلمية. فمن ناحيته هنأ ابراهيم صافي ممثل البنك الطلبة الخريجين بمناسبة التفوق والنجاح مؤكدا على سعي البنك للوقوف الى جانب طلبة الجامعات لإكمال دراستهم الجامعية.


وأشار صافي الى حملات البنك المختصة بالطلبة الخريجين حيث منح البنك الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة مبلغا ماليا ضمن حملاته، ولأكثر من مرة، كما قدم منحا دراسية ومساعدات، فضلا عن قروض الطلبة التي يمنحها البنك للطلبة من غير فوائد. مؤكدا بأن رعاية البنك لهذا الحفل تأتي انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية حيث يخصص البنك 5% من ارباحه الصافية لدعم أنشطة المسؤولية الاجتماعية.


وتخلل الحفل عروضا فلوكلورية ومسرحية وفقرات ترفيهية ومسابقات وزعت خلالها عدد من الجوائز المالية المقدمة من البنك من خلال برنامج تمر هندي الذي بث خلال شهر رمضان المبارك على شاشة تلفزيون فلسطين. الى ذلك عبر الطلبة الخريجين والجهات المنظمة عن بالغ امتنانهم للبنك على جهوده الكبيرة في دعم الشباب والطلبة والتعليم في فلسطين.
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة