بنك فلسطين يجري استعداداته مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ووزارة التربية والتعليم لإطلاق دوري البراعم مدارس الضفة والقطاع

 

 

يجري بنك فلسطين خلال هذه الايام استعداداته مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ووزارة التربية والتعليم لإطلاق دوري خاص لرياضة كرة القدم للأطفال، "دوي بنك فلسطين للبراعم" حيث يعتبر المشروع نقطة بداية لتدريب البراعم والأطفال من عُمر 10-14 عاما من ذوي القدرات والمهارات الرياضية المختلفة، ويشمل المدارس الاساسية في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة.


ويقوم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتنفيذ المشروع وإدارته بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم على مدار الموسم الحالي وبدعم مالي ورعاية كاملة من بنك فلسطين حيث قام بتقسيم المناطق في الضفة الغربية وقطاع غزة الى عدد من المراكز الرئيسية، لتجري بعد ذلك مرحلة اختيار الاطفال من ذوي الامكانيات والمهارات الرياضية ليتم تدريبهم جيدا، والمشاركة في المباريات التي سيجري الاعداد لها للخروج بلاعبين يتمكنوا من تمثيل فلسطين في اولمبياد قطر عام 2022.


وتأتي رعاية البنك لفعاليات دوري بنك فلسطين للبراعم، انطلاقا من رؤيته لانجاز عمل رائد وهام يساهم في التنمية الرياضية في فلسطين بما يشمل الضفة والقطاع. معتبرا ًبأن هذا المشروع يؤسس لنقلة نوعية لدعم الرياضة الفلسطينية، وملتزما بالمسؤولية إلإجتماعية التي يجري من خلالها تخصيص ما يعادل 5% من أرباح البنك كل عام من أجل دعم القطاعات الاجتماعية حيث تذهب حصة كبيرة منها لدعم الرياضة الفلسطينية.


ويعتبر استثماراً استراتيجيا ورياضيا لمستقبل أطفالنا، حيث سيتم من خلاله اكتشاف مواهب كروية من البراعم والأطفال الفلسطينيين، قد يكونوا قادرين على المشاركة في مونديال 2022 في قطر. حيث سيشارك في دوري البراعم لهذا العام ما يزيد عن ثلاثة آلاف طفل على مدى ثلاثة شهور.
 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة