بنك فلسطين يقدم رعايته لسباق فلسطين المركزي للدراجات الهوائية

 

 

 

 

قدم بنك فلسطين رعايته الرئيسية لفعاليات سباق فلسطين المركزي للدرجات الهوائية، وذلك ضمن نشاطات برنامج الرياضة للشباب الفلسطيني P.Y.S.L الذي نفذه منتدى شارك الشبابي في مدينة أريحا بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائيUNDP وملتقى الهند وجنوب أفريقيا IBSA وبالتعاون مع مؤسسة خطوات PACES. ويأتي هذا السباق تتويجا لسلسلة السباقات الثمانية التي أقيمت في ثمان محافظات خلال الفترة القصيرة الماضية.


وجرت فعاليات السباق بحضور محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني وممثل المجلس الاعلى للشباب والرياضة منذر مسالمة مندوبا عن اللواء جبريل الرجوب وممثل ْundp ورئيس بلدية اريحا محمد جلايطة وهبه طنطش ورامي عريقات من دائرة العلاقات العامة والتسويق في بنك فلسطين. اضافة الى سفيان مشعشع وليلى دعيبس من منتدى شارك والنقيب محمود البزور ممثل عن شرطة أريحا وطواقم الهلال الاحمر الفلسطيني.


وشارك في السباق (42) متسابقا بدراجاتهم الشخصية بحيث شارك الدراجون الخمس الأوائل من كل محافظة لمسافة 6 كم للفئة العمرية (12-16) سنة. حيث تم توزيع اللباس الموحد والأرقام والقبعات الخاصة على الدارجين من ثم قدم وسام شويكي شرحا مفصلا عن مسار السباق ونقطة النهاية. كما أعطى التعليمات الخاصة بالسباق وتوزيع المتطوعين على شارع السباق في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا ليطلق محافظ اريحا بداية السباق من نقطة التجمع سوق الخضار الجديد في مدينة أريحا باتجاه شارع البوباي من ثم العودة مرة أخرى إلى سوق الخضار حيث نهاية السباق.


وفي ختام فعاليات السباق قام حضور الشرف بتكريم المتسابقين المشاركين بشهادات وميداليات، تلاها تتويج أبطال السباق وهم البطل حسن غروف من اريحا بكاس المركز الاول وميدلية ذهبية ودراجة سباق فاخرة تقدمة بنك فلسطين، تبعه الوصيف رامي عذبه من قلقيلية بكاس المركز الثاني وميدالية فضية ودراجة سباق تقدمة بنك فلسطين، فيما حصل على المركز الثالث الدراج أمير النشاش من أريحا بكأس المركز الثالث وميدالية برونزية ودراجة سباق مقدمة أيضا من بنك فلسطين. وميداليات للمراكز من 4-10 بالترتيب التالي (قتيبة قطيط, خالد براهمة, محمد مرعي, محمد صالح, محمد براهمة, هادي مقبل والعاشر عارف اصلان).
 

مشاركة الاخبار