الشوا يستقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ويبحث معه سبل التعاون المشترك ودعم الرياضة الفلسطينية

 

 

استقبل السيد هاشم الشوا، رئيس مجلس الادارة والمدير العام لبنك فلسطين، بمكتبه بمقر المركز الرئيسي للإدارة العامة بمدينة رام الله، اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، حيث بحث الجانبات سب التعاون المشترك، ودعم الرياضية الفلسطينية.


وجرى عقد الاجتماع بحضور كل من السيد ثائر حمايل رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق، والسيدة هبه طنطش مسؤولة قسم المسؤولية الاجتماعية في البنك، بالإضافة الى السيدة لينا السويطي، مسؤولة التسويق في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.


من ناحيته، سرد الرجوب جملة من المستجدات المتعلقة بالرياضة الفلسطينية، والنشاطات التي يجري الاعداد لها ضمن تصفيات غرب آسيا، اضافة إلى مناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بدعم الرياضة الفلسطينية، وسبل النهوض بها لآفاق واسعة، خصوصا بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت مؤخرا بتتويج منتخب الواعدات الفلسطينيات بالمركز الثاني لتصفيات غرب آسيا، التي اقيمت في العاصمة القطرية "الدوحة". حيث خرجت هذه اللاعبات ضمن تصفيات دوري بنك فلسطين للبراعم.


وكشف الرجوب بأن شهر تموز المقبل، سيشهد زيارة تاريخية لجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم حيث سيفتتح الأخير أكاديمية للواعدين والتي ستكرس للإهتمام بالمواهب الواعدة، ومقر اتحاد كرة القدم في القدس والذي يقام بتمويل من الفيفا، وفي هذا التاريخ سيتم اصدار كتاب عن 100 عام من تاريخ الرياضة الفلسطينية اضافة الى تأهيل ملعبي الفارعة وطولكرم.


بدوره، عبر الشوا عن سعادته بزيارة اللواء الرجوب، مشيدا بالدور الذي لعبه بتطوير المؤسسات والأندية الرياضية، حيث نهضت الرياضة الفلسطينية في عهده بشكل غير مسبوق. وأشار الشوا الى استعداد البنك لرعاية العديد من الفعاليات الرياضية، حيث قام مؤخرا برعاية دوري بنك فلسطين للبراعم، والذي كان له الفضل الكبير في تطوير مستوى اللاعبين واللاعبات الفلسطينيات في كرة القدم، حيث كان من نتائجه المستوى المتميز لأداء اللاعبات في التصفيات النهائية لبطولة غرب آسيا وتتويجهن بالمركز الثاني في هذه البطولة.
 

مشاركة الاخبار