بنك فلسطين يقدم 10 طابعات بريل للأطفال في مركز النور لرعاية المكفوفين التابع لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الاونروا بقطاع غزة

قدم بنك فلسطين تبرعا عينيا للأطفال المكفوفين في مركز النور لرعاية المكفوفين التابع لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الاونروا بقطاع غزة. تمثل في عشر طابعات مختصة من نوع بريل. حيث جرى تسليم الطابعات في مقر المركز، بحضور علاء ال رضوان نائب المدير العام وخلدون ابوسليم من دائرة العلاقات العامة والتسويق، والسيد عاصم أبو شاويش، القائم بأعمال مدير برنامج الاغاثة والخدمات الاجتماعية في منظمة الأنروا بقطاع غزة.

من ناحيته، أكد آل رضوان بان تبرع البنك بهذه الأجهزة للأطفال المكفوفين، يأتي انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية التى يقودها بنك فلسطين فى قطاع غزة، وتقديم المزيد من الدعم والرعايات التنموية التي تساهم تطوير الخدمات، وتعزيز مستوى المعيشة لأبناء القطاع، ورعاية لليوبيل الذهبي لمركز النور المكفوفين. وفي هذا الإطار، أشار آل رضوان الى رعاية البنك للعديد من الانشطة في قطاع غزة لاسيما الانشطة في القطاع الصحي، والإغاثة والتعليم، مبينا بأن آخر أنشطة البنك كانت بتقديم حوالي 100 الف دولار أميركي لصيانة البيوت المتضررة جراء العاصفة الجوية التي ضربت فلسطين. فضلا عن مساهمته في دعم ورعاية الانشطة والنوادي الرياضية في القطاع.

من جانبه، عبر عاصم أبو شاويش عن بالغ شكره وامتنانه لبنك فلسطين لتقديمه هذا التبرع الذى يدل على مدى اهتمام البنك بهذه الفئة من المعاقين بصريا، مضيفا بأن هذه الأجهزة ستساعد الأطفال المكفوفين على القراءة والتعلم. 

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة