برعاية بنك فلسطين.. المنتخب الوطني ينهي تدريباته استعداداً لملاقاة اليابان في الثاني عشر من الشهر الجاري ضمن مشاركته في بطولة كأس أمم آسيا

سيدني – رام الله – أنهى منتخبنا الوطني الفلسطيني "الفدائي" تدريباته المكثفة ضمن مشاركته في بطولة كأس أمم آسيا التي تقام في استراليا خلال الشهر الجاري هذا العام برعاية بنك فلسطين. وذلك استعداداً لملاقاة المنتخب الياباني ضمن هذه البطولة يوم غد الاثنين الساعة التاسعة صباحاً.

وكان بنك فلسطين قد أعلن عن رعايته الرسمية للمنتخب الوطني للمشاركة في كأس آسيا، خلال حفل كبير أقامه لتكريم لاعبي وإداري وفنيي المنتخب الوطني لكرة القدم، بالإضافة الى أعضاء بعثة المنتخب من مدربين وإداريين ولاعبين، في المقر الرئيسي للإدارة العامة لبنك بمدينة رام الله بحضور نائب مدير عام بنك فلسطين رشدي الغلاييني، والأمين العام لاتحاد كرة القدم الفلسطينية عبد المجيد حجة وأحمد الحسن مدرب المنتخب الوطني بالإضافة الى حشد من مدراء الأندية الرياضية ومسؤولي البنك ورجال الصحافة والإعلام، حيث تم الحفل عشية سفر المنتخب الوطني إلى استراليا، للمشاركة في المونديال الآسيوي، الذي سيبدأ اعتبارا من 9 وحتى 31 كانون الأول الجاري.

من جانبه عبر السيد هاشم الشوا، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لبنك فلسطين عن تمنياته للفدائي بإحراز لقب البطولة وتحقيق انجاز كبير لكرة القدم الفلسطينية ورفع رايتها عالياً، حيث سيمثل فلسطين لأول مرة في بطولة هامة على مستوى العالم، وأكد الشوا على أهمية تكاتف أبناء شعبنا لاستنهاض الهمم لتشجيع المنتخب الوطني لتحقيق الفوز.

من جانب، آخر فقد احتفت الجالية الفلسطينية في مدينة سيدني الأسترالية ببعثة منتخبنا الوطني الذي يقيم معسكراً أخيراً تدريبياً أخيرا ضمن استعداداته للمباراة الأولى، بحضور عدد كبير من أبناء الجالية. كما ويواجه منتخبنا اليوم نادي "جي دي تي" الماليزي، كبروفة أخيرة قبل المغادرة لمدينة نيوكاسل يوم الخميس لمقر إقامة منتخبنا قبيل مواجهته الأولى مع المنتخب الياباني .

مشاركة الاخبار

أخبار ذات صلة